Strict Standards: Declaration of vB_ProfileBlock_Infractions::block_is_enabled() should be compatible with vB_ProfileBlock::block_is_enabled($id) in /home/nooris2548/public_html/vb/includes/class_profileblock.php on line 1941
منتديات نور الاستقامة - مشاهدة الملف الشخصي: عابر الفيافي
  التسجيل   التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   البحث   مشاركات اليوم   اجعل كافة الأقسام مقروءة
أخواني وأخواتي..ننبه وبشدة ضرورة عدم وضع أية صور نسائية أو مخلة بالآداب أو مخالفة للدين الإسلامي الحنيف,,,ولا أية مواضيع أو ملفات تحتوي على ملفات موسيقية أو أغاني أو ماشابهها.وننوه أيضاَ على أن الرسائل الخاصة مراقبة,فأي مراسلات بين الأعضاء بغرض فاسد سيتم حظر أصحابها,.ويرجى التعاون.وشكراً تنبيه هام


** " ( فعاليات المنتدى ) " **

حملة نور الاستقامة

حلقات سؤال أهل الذكر

مجلة مقتطفات

درس قريات المركزي

مجلات نور الاستقامة



الإهداءات


العودة   منتديات نور الاستقامة > قائمة الأعضاء

عابر الفيافي قمة التميز عابر الفيافي قمة التميز عابر الفيافي قمة التميز عابر الفيافي قمة التميز

عابر الفيافي غير متواجد حالياً

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 20 من 254
  1. صمت الذكريات
    12-14-2016
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخبارك اخي عابر,؟,,,,, ,,,بغيت استفسر ليش توقيعي ما يظهر >فيس حزين < هههه

    السموحه عالازعاج
  2. براءة الطفولة
    03-30-2016
    يبدو ان هناك خلل لم استطع ارسال رسالة خاصة لك

    لإعلامك بإن تم نقل موضوعك الى (نور المواضيع المكررة والمحذوفة)نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

    وذلك بسبب تكراره

    عذراً

    ننتظر جديدكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  3. روووح التفاؤل
    11-15-2015
    لوسمحتوا جاوبوا على اسئلتي ضروري احتاجهن
  4. روووح التفاؤل
    11-15-2015
    علل:
    تعد جلود النمور من السلع الاساسيه في تجارة العمانيين مع شرقي افريقيا
  5. روووح التفاؤل
    11-15-2015
    علل:
    حمل العمانيون الاخشاب من شرقي افريقيا ؟؟
  6. الامير المجهول
    07-04-2015
    جاء دورك في موضوع التخيلات

    http://noor-alestiqamah.com/vb/showt...8541#post58541
  7. المحبة السلام
    02-01-2015
    عليكم السلام
    كان بسبب الامتحانات الكلية
  8. براءة الطفولة
  9. الأدمي
    03-19-2014
    أيقونة 'الدرع'
    ‏‏تم الإبلاغ عن موقع ويب هذا بأنه غير آمن


    noor-alestiqamah.com






    من المستحسن عدم المتابعة إلى هذا الموقع.


    أيقونة مستحسن الانتقال إلى الصفحة الرئيسية بدلاً من ذلك


    ‏‏تم إعلام Microsoft أن موقع ويب هذا غير آمن لاحتوائه على تهديدات لأمان الكمبيوتر ومحاولته الكشف عن معلومات شخصية أو مالية.




    مزيد من المعلومات مزيد من المعلومات


    تلك الرسالة دائما تظهر لي
  10. الأدمي
    03-19-2014
    المنتدى لا يفتح معي منذ فترة
    كلما أردت فتح موضوع جاءتني رسالة تقول أن الموقع غير آمن
    لذا انقطعت من فترة طويلة
  11. براءة الطفولة
  12. براءة الطفولة
    03-06-2014
    ... مديرنا


    حاولت حذف هذا الموضوع :
    http://noor-alestiqamah.com/vb/showthread.php?t=19171

    ولم أستطع .. ربما بسبب الشبكة . حاول بدلاً مني
  13. الفراشة الذهبية
    02-26-2014
    العفو أستاذ
  14. الفراشة الذهبية
    02-19-2014
    السلام عليكم
    الموضوع ليس في قسمه الصحيح
    http://noor-alestiqamah.com/vb/showthread.php?t=18324
  15. براءة الطفولة
    01-31-2014
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الحمدلله

    ...


    آييه صح طولنا ..

    نظراً لتطور كثرة تقنيات وبرامج أكثر أستخدماً .. أصبحت المنتديات قليلة الاستخدأم ..
    بصراحةة ...
    أردت أن أرجع لإستخدأم المنتدى مثل ما كنت قديماً نشطة فية .. فعلاً توأجدُ في .. ولاكن للأسف لا وجود لإحد .. قمت بإضافة موضوع وهو "طلباات أدوات التصميم - سكرابز - تأثيرات -باترن - فرش" تمنيت لو أن عدد الردود على الاقل 10 بلكثير لاكن للأسف تلقيت من شخصين الرد . من ضمنهم أنت مديرنا .


    فــ أيد وحدة ما تصفق . ع قولة المثل .

    وسموحةة مديرنا الغزيز
  16. الفراشة الذهبية
    12-22-2013
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله بخير
    تسلم,

    بالفعل طولنا بس السموحة الدراسة ضغوط وهايسينا هياسة ماشي وقت للانترنت
    ان شاء الله لي عودة ف الاجازة ان سمحت لي الفرصة
    تحياتي
  17. براءة الطفولة
    09-22-2013
    إن شاء الله
  18. براءة الطفولة
    09-14-2013
    العفو اخينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  19. كاسرة اليأس
    09-13-2013
    وعليكم السلام اخي

    الله يسلمك

    الظروف ما تسمح ادش كثير

    والسموحة على القصور

    اشكركم على الوسام الاكثر من رائع
  20. صمت الذكريات
    09-01-2013
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك مديرنا
    في صورة الملف الشخصي صوره تخل بقوانيين المنتدى


    http://noor-alestiqamah.com/vb/member.php?u=6166

معلومات عني

  • معلومات عن عابر الفيافي
    السيرة
    فتى العلم
    الموقع
    في قلوب الناس
    الاهتمام
    العلم\التصاميم\المنتديات
    الوظيفة
    طالب
    عــلــم الــدولـــة
    oman
    :: اللقب الإضــافــي::
    راجي عفو ربه
  • التوقيع


    لا يـورث الـعلم مـن الأعمام **** ولا يـرى بالليـل فـي الـمنـام
    لـكــنـه يحصـــل بالتـــكـــرار **** والـدرس بالليـــل وبـالـنـهار
    مـثاله كشجرة فـــي النــفس **** وسقيه بالدرس بعد الـغرس

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: منذ يوم مضى
  • تاريخ التسجيل: 01-01-2010
  • الإحالات/الدعوات: 48

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 16 من 36
  • أم أرجوان
    • أم أرجوان غير متواجد حالياً
  • أبو الطيب
    • أبو الطيب غير متواجد حالياً
  • أبو جاسم
    • أبو جاسم غير متواجد حالياً
  • أبو حفص الرحبي
    • أبو حفص الرحبي غير متواجد حالياً
  • أبو زيد الريامي
    • ::مشرف::
      ::المكتبة الإسلامية الشاملة::
    • أبو زيد الريامي غير متواجد حالياً
  • artist feather
    • ::مـشـرفــة::
      ::نور التصاميم والإبداع::
    • artist feather غير متواجد حالياً
    • إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى artist feather
  • لؤلؤة القرآن
    • لؤلؤة القرآن غير متواجد حالياً
  • المشتاقه للجنه
    • المشتاقه للجنه غير متواجد حالياً
    • إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المشتاقه للجنه
  • المعمري1166
    • ::مشرف::
      ::المكتبة الإسلامية الشاملة ::
    • المعمري1166 غير متواجد حالياً
  • الجريح
    • الجريح غير متواجد حالياً
  • الرشــــــيديه
    • الرشــــــيديه غير متواجد حالياً
  • النبراس
    • النبراس غير متواجد حالياً
  • القائد الشجاع
    • القائد الشجاع غير متواجد حالياً
  • الكريري
    • الكريري غير متواجد حالياً
    • إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الكريري
  • cdabra
    • cdabra غير متواجد حالياً
  • ابو العز
    • ابو العز غير متواجد حالياً
    • إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو العز

معلومات الاتصال

التراسل الفوري
ارسال رسالة فورية إلى عابر الفيافي عن طريق...
الموقع الشخصي
http://noor-alestiqamah.com/vb
هذه الصفحة
http://noor-alestiqamah.com/vb/member.php?u=1

أوسمتي

الأوسمة - 2 الأوسمة
الأيقونة الصورة الوصف
الإسم: الإدارة
الإدارة
وقت الإصدار: 04-01-2016 11:53 PM
سبب الإصدار: إدارة المنتدى
الإسم: الإدارة1
الإدارة1
وقت الإصدار: 08-31-2011 01:42 AM
سبب الإصدار: الإدارة

الساعة الآن 05:01 PM.