منتديات نور الاستقامة - المحادثة بين عابر الفيافي و براءة الطفولة
  التعليمـــات   قائمة الأعضاء   التقويم   البحث   مشاركات اليوم   اجعل كافة الأقسام مقروءة
أخواني وأخواتي..ننبه وبشدة ضرورة عدم وضع أية صور نسائية أو مخلة بالآداب أو مخالفة للدين الإسلامي الحنيف,,,ولا أية مواضيع أو ملفات تحتوي على ملفات موسيقية أو أغاني أو ماشابهها.وننوه أيضاَ على أن الرسائل الخاصة مراقبة,فأي مراسلات بين الأعضاء بغرض فاسد سيتم حظر أصحابها,.ويرجى التعاون.وشكراً تنبيه هام


** " ( فعاليات المنتدى ) " **

حملة نور الاستقامة

حلقات سؤال أهل الذكر

مجلة مقتطفات

درس قريات المركزي

مجلات نور الاستقامة



الإهداءات


العودة   منتديات نور الاستقامة > عابر الفيافي

المحادثة بين عابر الفيافي و براءة الطفولة
عرض رسائل الزوار 1 إلى 20 من 54
  1. عابر الفيافي
    04-01-2016
    شكرا أختي على اجتهادك في إدارة المنتدى
    وشكرا على التنبيه
  2. براءة الطفولة
    03-30-2016
    يبدو ان هناك خلل لم استطع ارسال رسالة خاصة لك

    لإعلامك بإن تم نقل موضوعك الى (نور المواضيع المكررة والمحذوفة)نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

    وذلك بسبب تكراره

    عذراً

    ننتظر جديدكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  3. براءة الطفولة
  4. براءة الطفولة
  5. براءة الطفولة
    03-06-2014
    ... مديرنا


    حاولت حذف هذا الموضوع :
    http://noor-alestiqamah.com/vb/showthread.php?t=19171

    ولم أستطع .. ربما بسبب الشبكة . حاول بدلاً مني
  6. براءة الطفولة
    01-31-2014
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الحمدلله

    ...


    آييه صح طولنا ..

    نظراً لتطور كثرة تقنيات وبرامج أكثر أستخدماً .. أصبحت المنتديات قليلة الاستخدأم ..
    بصراحةة ...
    أردت أن أرجع لإستخدأم المنتدى مثل ما كنت قديماً نشطة فية .. فعلاً توأجدُ في .. ولاكن للأسف لا وجود لإحد .. قمت بإضافة موضوع وهو "طلباات أدوات التصميم - سكرابز - تأثيرات -باترن - فرش" تمنيت لو أن عدد الردود على الاقل 10 بلكثير لاكن للأسف تلقيت من شخصين الرد . من ضمنهم أنت مديرنا .


    فــ أيد وحدة ما تصفق . ع قولة المثل .

    وسموحةة مديرنا الغزيز
  7. عابر الفيافي
    12-05-2013
    السلام عليكم
    كيف الحال؟؟
    طولتوا الغيييبة
  8. براءة الطفولة
    09-22-2013
    إن شاء الله
  9. عابر الفيافي
    09-17-2013
    السلام عليكم
    إن كانت هناك أية مشاركات غير ضرورية أو مخالفة في موضوع طلبات الملحقات فأخبريني بها لأقوم بحذفها
    تحياتي
  10. براءة الطفولة
    09-14-2013
    العفو اخينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  11. عابر الفيافي
    09-08-2013
    شكراً أختي على الملحقات
  12. براءة الطفولة
    08-27-2013
    أشكرك ع الاعلان " إلي بلأعلى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  13. براءة الطفولة
    08-22-2013
    قدر ما استطعت فعلت
    وإن شاء الله تستفيد

    http://noor-alestiqamah.com/vb/showthread.php?t=18894
  14. براءة الطفولة
    08-02-2013
    نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةمشكوور
  15. عابر الفيافي
    07-23-2013
    تم التثبيت
    لك أرق تحية على الإبداع
  16. براءة الطفولة
  17. براءة الطفولة
  18. عابر الفيافي
    12-14-2012
    السلام عليكم
    ننتظر مشاركتكم
    http://noor-alestiqamah.com/vb/showthread.php?t=17857
  19. براءة الطفولة
    06-11-2012
    لاشكر ع واجب
  20. عابر الفيافي
    06-11-2012
    شكراً لك على التنبيهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الساعة الآن 04:16 AM.